الورده الحمراء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


جتماعي _ تقافي _ رياضي _هوايات
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية الوداع الذي يؤجل واللقاء الذي لايؤجل ،،، رومنسيه جريئه جدا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin



ذكر عدد المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 05/07/2010

رواية الوداع الذي يؤجل واللقاء الذي لايؤجل ،،، رومنسيه جريئه جدا Empty
مُساهمةموضوع: رواية الوداع الذي يؤجل واللقاء الذي لايؤجل ،،، رومنسيه جريئه جدا   رواية الوداع الذي يؤجل واللقاء الذي لايؤجل ،،، رومنسيه جريئه جدا Icon_minitimeالسبت أغسطس 28, 2010 11:59 am

الجزء الأول




تحس براحه كبيرررره وهي مطوله النومه بعد اختبارات اخر السنه وفي اول ايام الاجازه،، وماكان يعكر صفو هذه النومه غير الطلعه من البيت!!
ام تامر : تمارا تمارا
تمارا ( صحيت من نومها بسررررعه ) : ها امي ايش السالفه!!!!!
ام تامر : بيت عمك سمير عازميننا اليوم عندهم على العشا
تالة: يووووه طفشنا منهم ما نبي نروح لهم
تمارا : اممممم امي مابي اروح ما احب اروح لهم
ام تامر: وليه ان شاء الله؟؟؟
تمارا: اااامممم خلاص ولا شي
تالة: اقولك طفشنا منهم كل يوم يجونا او احنا نروح لهم
ام تامر : ها ان اشاء الله وانتي يا ست تمارا ليش ان شاء الله ما تبي تروحي؟؟؟
تمارا............... ااااممممممم طفشنا بس على قولة تاله
ام تامر: المهم بلا دلع بنات انتي وهيا اتجهزوا ولا تتأخروا واللي مو عاجبها تروح تقول لابوها وتشوف ايش يقولها
تالة: الا قولي شوفي ايش ح يسويلها
ام تامر: الحمد لله انك عارفة ابوك ،،،، ترى خارجين بعد المغرب لا تتأخروا
تمارا بحزن : طيب
تالة: كمااااان تتأمروا علينا يمكن انا ما اخلص بعد المغرب،، ولييييه تزعلي ولايهمك ممممممممم البسي لبس مرررره حلوووو
تمارا: والله لالبس اعفن لبس عندي والبس احمرواخضر واصفر وازرق
تالة: ههههههههه تبغي اخرج لك لبس على ذوقي
تمارا: خرجي لي بس من غير ذوق
تالة : ههههههه اصلا انا دايما ما عندي ذوق في اللبس فلا تخافي يعني
تمارا+ تالة: ههههههههههههههههههههههههههههههه
تمارا: تدري عاد تاله!!
تاله: ها ايش
تمارا: احس ابويا على قد ماهو متدين ويحب السيطره لكنه مره ضعيييف قدام حبه لينا
تاله بإستهزاء: ايوا ايوا
تمارا: والله خاصة احنا البنات يعني غير جاكي شان اللي عندنا
تاله وهي ميته ضحك: هههههههههههه جاكي شان قصدك تامر ههههههههههههههههههههه
تمارا: ايوا والله يحسب نفسه فاهم كل شي وهو ما هو فاهم شي ومغرووووور
تاله: الله يعين اللي بتاخده هههههههههههههه جاكي شان على قولك هههههههههههههه وأمي عاد اللي تدلعه
تاله: لا لا بس احس انو امي قلبها ابيض وكبييييييييير عمري ماحسيت انها فاهمتني بس تعطي نصايح من بعيد
تولين وبدلع: تمووووووور تمووووور
تمارا: خير ياتولين
تولين: بابا يقول يالله اخلصوا
تاله: اقلك طيب اختك لجين خلصت؟!!؟
تولين: لا لسه
تاله: اقلك اقلك خلينا نخلص نقوم نلبس ونروح لبيت عمي
تمارا: ايوا يالله يالله ...

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، وفي بيت عمها

(بيت عمهم فيه ولدين اللي هم رائف اللي في عمر تامر... وريان اللي في عمر تمارا والبنت الوحيدة والصغيرة اللي هي لمى )
تمارا: طفشانه
تاله : وانا اكثر منك قد البحر >>>>>> بدأت تهستر
تمارا : أيش هو الي قد البحرررر؟؟؟؟
تاله : ممممممم مادري بس هم يقولوا الحب وانا اقول الطفشش
تمارا: يوووه منك لمن تهستري اقوم اشوف شكلي في المرايا احسن لي
تالة: يوووووه منك انتي ماطفشتي من شكلك هذه ثالث مرة تروحي عند المرايا وتشوفي شكلك
تمارا: هيهيهيهيههي يا دمك الخفيف
تالة: هههههههههههههههه
تمارا قامت من مكانها وراحت وراها لمى ،،
لجين تكلم تالة: هذه ايش فيها كل شوية رايحة عند المرايا
تالة: الله معجبة بنفسها انتي ايش لك بيها !!!! والله عجيب العجب
تمارا واقفه عند المرايا اللي على المغسله وقاعده تصلح شعرها
لمى : تمارا مممم ابى اقولك شي
تمارا : ها حبيبي
لمى في اذن تمارا : انا احبك
تمارا تحضن لمى : حتى انا احبك اموت فييييكي
لمى : غنيلي اغنيه حلللووه
تمارا : مممممم اغنيلك ها حبيبي >>>>>> ترى اغنيتها المفضله
وشالت تمارا لمى وحطتها وسط المغسله وبدات تطربلها والبنت مبسسسوطه مين قدهاالا شويه وفي وسط الاغنيه.......................
لمى : هههههههههههههههههههه
تمارا : ايش فيكي ؟؟؟؟؟!!!!!؟؟؟؟
لمى:هههههههههههههههههههههههههههههههه >>>> بقوه
لمى تضحك وتأشر وراها ( كان ريان واقف منبهر بصوت تمارا وساند راسه على الباب يعني شكله تحفه ) توها تمارا تبي تطالع وراها وتشوف ايش فيه الا وتسممممع
ريان : يا حظ لمى اللي قاعده تسمع هالصوت
تمارا نشفت في مكانها وماعرفت ايش تسوي ولمى مازلت تضحك على اشكالهم الاثنين شوي ويروح ريان وتمارا من الخجل تمشي وتنسى عمرها وتنسى لمى اللي قاعده في المغسله >>>هههههههه

================= == ====================


تعب وهو يصحيها،، الغدا برد وهو جيعاااان وهي ابدا مو حاااااسه بشي من اللي حولها....
رامي :
اخو روزانا الكبير ،، عمره 24 سنه ،، مخلص دراسته بجامعة البترول والمعادن تخصص هندسة حاسب ويشتغل في ارامكو ...
ذكي واايد في شيء واحد الا هو الحاسب ويحب دايمن يتفلسف على اخته .. وطيب وااايد حلو واسمراني وتحسه لأول شيء مايعرف ايش الحب بس لمن يعيش الحب ممكن يضحي بأي شيء علشان ينتصر هذا الحب ..

رامي: روزانا روزانا
روزانا: هاااااااا ايش تبغى
رامي: قومي يالله الغدا جاهز
روزانا: طيب خلااااااص اووووف منك
رامي: هههههه قومي يالله
اول مانزلت لقت الخدامات بيجهزوا الغدا .،،،
ام رامي : روزانا بعد الغدا كلمي بنات خالتك اتصلوا وانتي نايمة
روزانا: يوووووه اكيد ميسون صح ؟؟؟؟؟؟
ام رامي: ايوا كيف عرفتي !!!!!!!!!!!
رامي: هذه تعرف اللي محد يعرفه،،،، تعرف كل شي
روزانا: قول ما شاء الله
رامي: هههههههههههه طيب ما شاء الله

......................................
وقامت روزانا تتصل على ميسون
روزانا: الووو
ميسون: هلا والله وغلا
روزانا: كيفك وايش اخبارك ؟؟؟؟
ميسون: تمام ،،،، كيفكم انتوا؟؟
روزانا: بخير ها ايش عندك يا بنت ؟؟؟؟؟؟
ميسون: ممممممم ولا شي بس ابي اسأل عنكم
روزانا: ها عليا انا
ميسون: ممممم كيف حال رامي
روزانا: قولي كده من اول،،،،، طيب رامي تبي اقول له شي ؟؟؟؟؟
ميسون: اااممممممممممممممممم الصراحة وحشني ابي اسمع صوته ابي اكلمه
روزانا: من جد يا بنت!!!!!!
ميسون: ايوا ايش فيها ولد خالتي عادي
روزانا : على كيفك ،،،،، رااااااامي رااااامي تعال
روزانا: رامي تعال كلم ميسون تبغاك
رامي (من غير نفس) : الوو
ميسون (وبدلع بنااات) : الووووو سلام عليكم
رامي: وعليكم السلام
روزانا: يا طيور الغرام غردي غردي
ميسون: كيفك
رامي: طيب
ميسون: مممم شخبارك؟؟؟؟
رامي : بخير.....انتي كيفك
ميسون ( والله اني بخير من سمعت صوتك ) وبفرح : الحمد لله بخير
رامي:...................................
روزانا: يا طييور الغرام غردي غردي
رامي:...................................
ميسون:...................
رامي: ها تبي شي؟؟؟؟؟؟
ميسون:........
رامي:الوووو
ميسون: ايوا لاه خلاص شكرا
رامي:طيب مع السلامة
ميسون: مع السلامة
روزانا: يا طيور الغرام غردي غردي غردي
رامي طالعها بنظرات حقد : بــــــــــــس
روزانا: شكلي اروح اكلم لي تموووور احسن لي
رامي: ايوا احسن لك بدل مانتي فاضية كدا

(روزانا)
اخدت التلفون اتصل على تمارا صديقتي الهدوء التام في عايلتها ما تحب تطلع اللي في قلبها وتحس قلبها كبيير لمن تسمع هموم غيرها لكن ما تثق انه في قلب ممكن يستحمل همومها ،،، تعيش الحياة بواقعيه .. يعني ماتطلب اشياء اوفر يعني الموجود تاخذه ...تحب دايماً انها تنفرد لوحدها في الغرفه وتهستر مع نفسها ... طيوبه وحبوبه مررررره ... حلوه .. وجمالها من النوع الهادي والحلو كل شيء فيها ناعم ولجمالها جاذبيه خاصه. انا وهيا افكارنا متشابهه في اشياء كثيير ،،اتعرفنا من المدرسه وبالصدفه عرفنا انه طموحنا واحد وهو الطب وحاليا نحنا في السنه التانيه . تمارا: الووووووووو
روزانا: هههههههه ايوا ايوا هلا كيفك
تمارا: تمام هههههههههههههههههههههههه والله روزانا صار موقف اليوم مع ريان شيييييييييييييي
روزانا: والله ايش ايش
وبدت تمارا تحكي لي لروزانا كل اللي صار لها مع ريان وطبعا روزانا مافكتها من تعليقاتهاااا
.............................
...............

بعد ساعة تقريبا ضيعوها الاثنين بين رقص ولعب وشويه ضحك ،، اخدت المواضيع تزداد جديتها شوي بينهم ،،
ميسون: اقول روزانا!!
روزانا: اتفضلي
ميسون: امممم نفسي روزانا اسألك سؤال بس ........ بس تجاوبيني بصررراحة
روزانا: قولي اصلا تعرفيني صريحة اقول كل شي على طووول
ميسون: انتي يعني امممممممممم تحسي انك يعني....... تحسي انو قلبك يميل لاخويا محمد والا لااااء
روزانا: شوفي الصراحة اخوكي محمد مررررررره مافيه مواصفات الشخص اللي ابغاه.... الشخص اللي انا اتمناه ابدا مهو في اخوكي محمد
ميسون: يعني افهم انك ماتحبيه ؟؟؟
روزانا: والله انا اعتبره زي اخويا رامي بالضبط .. لاأكثر من ذلك يعني
ميسون: اهااا
روزانا: طيب قولي لي هوا موصيكي تسأليني ؟؟؟؟؟؟؟
ميسون: صراحة لااااء
روزانا: طيب وايش اللي خلاكي تسأليني ؟؟؟؟؟
ميسون: لانو بصراحة يعني اشوف محمد كأنو يميل قلبه ليكي يعني احس من حركاته معاكي وتصرفاته انو يحبك
روزانا: اممممممم مدري
ميسون: بس هوا ماطلب مني اني اسالك بس انا حبيت اعرف رايك في اخويا يعني
روزانا: اهاااا ... طيب انا ابى اسالك
ميسون: اتفضلي
روزانا: انتي تحبي رامي ولا تحسيه اعجاب بس
ميسون:.......
روزانا: هياا قولي لاتسوي لي زي الافلام يحمر لي وجهها ... قولي تحبيه ولا معجبه بيه بشخصيته بأي شي يعني
ميسون :............ أحبه ،، بس قولي هوا سألك
روزانا: لاء ما سألني
ميسون: طيب قولي لي هوا رامي يفكر فيا زي ما أنا افكر فيه ؟؟؟ اممممممم يعني يحبني زي ما أنا احبه
روزانا:........ امممممم ما أدري عنه
ميسون: هيا قولي منجد انتي اخته اكيد عارفه عنه كل شي ورامي مهو من النوع اللي يخبي عن احد أي شي
روزانا:........(أنا لازم ابعد ميسون عن رامي واقرب....
ميسون: اممم روزاناااااا
روزانا: ايوا اييوا
ميسون: طيب في وحده في باله
روزانا: صراحه ميسون ايوا رامي في باله وحده
ميسون وبحزن: أعرف مين هياااااا؟؟؟؟؟
روزانا: تمارا
ميسون: مين فين عرفها ؟؟؟
روزانا: صاحبتي
ميسون: يعني شافها أعجب بيها والا إيش
روزانا: اااااممممممم صراحة ميسون هوا ماشافها بس اعجب بشخصيتها كلها يعني ........ بس
ميسون: وهيا تحبه ؟؟؟
روزانا: ايوا
ميسون في نفسها (والله ما اخليكي تتهني في حبيبي)
روزانا اللي بدات تغير الموضوع : الا ماقلت لي ميسون
ميسون: ....
روزانا: ايش اخبارك في الدراسة ايش ناوية تدخلي ادبي ولاعلمي ؟؟؟
ميسون: ادبي ان شاء الله....

خرجت انا وميسون من الغرفة ميسون كان باين عليها انها زعلت مره على موضوع رامي وتمارا مدري اللي سويته انا صح ولا غلط!! رامي عمره ما اعترف لي بحبه لتمارا بس انا احس انو تمارا تحب رامي صح اني مني متاكده مرررره لكن احس تمارا تفكر في رامي بدليل انها عمرها مافكرت في ريان اللي يحب التراب اللي تمشي عليه تمارا.. بس انا لازم اقرب تمارا ورامي من بعض بس مدري ليه مع اني اعرف انه ميسون تحب رامي لكن اعرف حركات ميسون ماتنفع لرامي ابددددداً،، راحت ميسون لبيتها بعد ماعرفت اني انا وتمارا معزومين على فرح وحده صاحبتنا،،

ميسون:
عمرها 17
جمالها بسييط جدا بس هيا تشوف انها ملكة جمال الكون ... تفكيرها كله ينصب على رامي وكيف تقدر تخليه يحبها....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://freedom-site.yoo7.com
 
رواية الوداع الذي يؤجل واللقاء الذي لايؤجل ،،، رومنسيه جريئه جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ما الذي ينهي الحب

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الورده الحمراء :: المنتدى الادبي :: منتدى قصص وروايات-
انتقل الى: